مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 يتصدر الترند

مواضيع مفضلة

الخميس، 24 سبتمبر 2020

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 يتصدر الترند

تصدر مسلسل انت اطرق بابي (الحلقة 11) مؤشر البحث الشهير Google ، وهو من بطولة "هاندا أرشيل" و "كرم بورسن".

1_ الحلقة الجديدة تبدأ بـ "سيلين" ، سألت "سركان" ، إن كان قد يتزوجها في المستقبل بعدما ينفصل عن "إيدا" ، لكن "سركان لم يعطيها اجابة واضحة لانه محتار بين قلبه وعقله.

2_ بناء على طلب سيلين انتهت مهمة ايدا وانتهى ايضا العقد الذي يجمعمها مع سركان ولكن في نفس الوقت لم يكن يريدها ان تذهب فطلب من صديقه "انجين" ان يقدم لها عرضا للعمل في الشركة..

3- تدرك عمة "إيدا" بان خطوبة سيركان وايدا غير حقيقية، وهو ما يشعل غضبها، وتتصل بامها وجدة "إيدا"، وتسألهم لدفع منحة إيطاليا لايدا كي تسافر وتحقق حلمها الدراسي كي تصبح مهندسة.


4- لم تقبل "إيدا" العرض الذي قدم له وهو العمل في شركة "سركان" بعدما تتلقى اتصالات من الجامعة يعلمها بان منحتها الدراسية عادت من جديد.

5- يعيش سركان حزنا شديدا بسبب مغادرة "إيدا"، وفي الوقت ذاته لا يتقبل احاسيس الحب التي تحيط به، فنتيجة لذلك يتعرض للمرض، ويقرر سيفي مساعد والدته الاتصال بايدا، ويخبرها بمرض سركان.

6- عندما تعلم "إيدا" بمرض سركان تهرع لمنزله للاطمئنان عليه، لكنها تتقابل هناك مع "سيلين"، وهو ما يثير حنقها وغضبه.

7- في اليوم التالي تودع "إيدا" والدة سركان وتعلمها بانها سترحل إلى ايطاليا في فترة المساء، كما تقول لسركان "وداعا".

8- تذهب إيدا" إلى سلين"، وتعلمها بأن سيركان لديه حب كبير لها، وتوضح لها تفاصيل لعبة الخطوبة التي اجرتها حتى تنفصل عن فريد.

9- نعرف من خلال الحلقة أن هناك علاقة بين والد سركان وموت اسرة "إيدا"، وهو ما يفتح المجال على احداث اكثر درامية في الحلقات المقبلة.

10- يتخذ سركان قرارا بالاستماع لقلبه للمرة الاولى ويحث إيدا على عدم الذهاب إلى ايطاليا، وهكذا تنتهي الحلقة بعدما يخبرها أنه يعشقها حتى الجنون.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف